الخميس, 2017-11-23, 17:35أهلاً بك ضيف
التسجيل | دخول
RSS

.
.
داخل المجلة
علوم و معارف
قصص و حكايات
إضحك معنا
تعلم التلوين
ألعاب نسيم
ألعاب بنات
ألعاب خاصة بالبنات
ألغاز و فوازير
رواد أدب الطفل
كتاب و رسامون من أجل الطفولة
قصائد للأطفال
أطفال مبدعون
قصص و رسوم من إبداع الأطفال
تعلم الرسم
موضة
Stories in English
بحث
.
.
.
الدخول للموقع
عداد الزوار

المتواجدون الآن: 6
زوار: 6
أعضاء: 0
الرئيسية » صفحات » أطفال مبدعون

فراشات تبحث عن أجنحة

فراشات تبحث عن أجنحة

إعداد : إيهاب الحضري

رسوم جنى .. بسيطة ومبشرة

ابتسامتها المشرقة تؤكد أنها صاحبة طلة مميزة، وبريق عينيها يشير إلى أنها مصممة على تحقيق طموحها، يبلغ عمر جنى حاتم سبع سنوات، وهى فى برايمرى 2 بمدرسة فيوتشر جينريشن للغات،القاهرة، خطوطها شديدة البساطة .. تتلاءم مع عمرها ، لكن الاهتمام والإصرار سيجعلكم ترون رسومها بعد سنوات وقد أصبحت رائعة.


رسوم سهيلة تنتظر مغامرة فنية!

 فنانتنا هذه فى مرحلة انتقالية، فهى تستعد لتوديع سن الطفولة وتقترب من أبواب الجامعة، تعتبر أكبر من تقدم لمبادرة "امنحوهم أجنحتهم" حتى الآن. سهيلة هشام زكريا من مدينة نصر، مصر، طالبة فى الصف الأول الثانوى بمدرسة العلا للغات، خطوطها تتجاوز سنها الذى يبلغ 15 عاما، لكنها تحتاج إلى مزيد من الجرأة، لابد أن تقتنع بأن النقل وحده لا يكفى، فهى تمتلك موهبة حقيقية تتيح لها فرصة الانتقال إلى الطبيعة والتعبير عنها فى لوحاتها، كما أن الاعتماد على الخيال يفتح فرصا أكبر للانطلاق. انطلقى يا سهيلة وودعى قلقك من المغامرة الفنية.


مختار يرسم على " الحيطة " !

فارسنا "مختار" ليس موهوبا فى الرسم فقط ، فهو يتدرب أيضا على ركوب الخيل، وبهذا يكون مختار قطب فارسا حقيقيا رغم أن عمره لا يتجاوز 7 سنوات ، وهو تلميذ بمدرسة الشويفات الدولية ، بدأ اهتمامه بالورقة والقلم وعمره سنتان ونصف ، وهو محظوظ لأن والدته تشجعه ، وهى لا تكتفى بتعليق رسومه على الجدران ، لكنها أيضا تتركه يرسم على " الحيطة " ، باختصار " مالوش حجة " !!


رؤى وأروى .. رسوم التوأم !!

تجربة  فريدة هذه المرة.. فمعنا فنانتان .. توأم ! رسومهما تتشابه حتى أن والدتهما لا تعرف كيف تميز رسوم كل منهما عن الأخرى. إنهما رؤى وأروى سعيد حسن، سنهما 8 سنوات ، وهما مصريتان تعيشان مع أسرتهما فى السعودية، لكن أروى لا تكتفى بالرسم، بل تكتب القصة أيضا. رسوم رؤى وأروى تؤكد أنهما يمتلكان الموهبة، لكن نتمنى أن تنفصل كل منهما عن الأخرى عند الرسم لتظهر شخصية مستقلة، وسنتابع معهما لكى نرصد التغيرات التى تحدث.

 


© مجلة نسيم الإلكترونية للأطفال

موقع أطفال مفيد من أفضل مواقع الطفل التربوية و التثقيفية و العلمية. مجلة نسيم للاطفال مجلة إلكترونية خاصة بالطفل من اجل أطفالكم. قصص و حكايات و علوم و تعليم الرسم و الاعمال اليدوية. موقع أطفال موقع أطفال موقع أطفال موقع أطفال موقع أطفال موقع أطفال

الفئة: أطفال مبدعون | بتاريخ: (2016-01-06) | 
مشاهده: 1042 | الترتيب: 4.8/5
مجموع التعليقات: 2
avatar
2
ما شاء الله ربنا يبارك فيكم وتكونوا دائما فنانين مبدعين وشكرا لاهتمام الموقع
avatar
1
لكم جزيل الشكر
الحمدلله
avatar